تطبيق الايفون تطبيق الاندرويد

كلمات اغنية محد لاحد دحام العبيوي مكتوبة



كلمات اغنية محد لاحد دحام العبيوي

اسم الاغنية : محد لاحد

كاتب الاغنية : سعود العضيلة

ملحن الاغنية : دحام العبيوي

غناء : دحام العبيوي

كلمات اغنية محد لاحد دحام العبيوي مكتوبة وكاملة

تركني ليه ؟ خلاني اعاني
نساني ؟ كيف سواها نساني
حسافه ؟ يالحبيب الاولاني
تعذب قلبي .. يتحراك ترجع

اعوفك ليه .. والله ماعوفك !!
وقلبي ينشلع .. منك وشوفك !!
ضروفك .. لاتعذر لي بضروفك !!
ذبحني الشوق قلبي كيف يهجع
___________
راح راح وليه مدري ليه
طاوعه قلبه هجر مغليه

اكرره ب قرار و جواب



طاوعه قلبه هجر مغليه
___________
اقول له لا تبتعد
و يقول لي تنسى
-
و اذكّره ذاك الوعد
من قبل لا يقسى
-
قال المثل محد لاحد
و الوضع ما يرسى
-
يوم السماء برق و رعد
قلبي الشقي ممسى
انا حبك وحب اللي يحبك
وفي حبي ابد ماخفت ربك
لعب بك بالهوى شلي لعب بك
ابي منك الصرااااااااحه لاتخبي

لاتتركنا لعواذلنا شماته
وصون الحب لاتنهي حياته
وقلبي بالهوى آنت .. أمنياته
ياأول حب ياجرحي وطبي

ليه ليه الحب ما تداريه
شوف شوف العين وش تخفيه

اكرره قرار و جواب

ليه ليه الحب ما تداريه
شوف شوف العين وش تخفيه

اقول له لا تبتعد
و يقول لي تنسى



من قبل لا يقسى
قال المثل محد لاحد
و الوضع ما يرسى
يوم السماء برق و رعد
قلبي الشقي ممسى
الفيديو التالي

شارك هذه الاغنية على مواقع التواصل الاجتماعي ودع العالم يعرف مدى رووووووعة ذوقك ورهف احساسك





تابعنا على الفيسبوك .. تابع جديد الاغاني


اكتب تعليق ودع العالم يعرف رأيك في كلمات اغنية محد لاحد دحام العبيوي



شارك هذه الاغنية على مواقع التواصل الاجتماعي ودع العالم يعرف مدى رووووووعة ذوقك ورهف احساسك








دع العالم يعرف اهتماماتك

اخي الزائر الكريم , اذا اعجبتك الصفحة نرجو منك نشرها على الفيسبوك او تويتر او قوقل بلس لكي يراها اصدقاءك ومعارفك وبذلك سوف يتعرفون على اهتماماتك واطلاعاتك وقد يشاركونك اراءهم ويبادلونك اهتماماتهم


دع العالم يقرء كلماتك

نحن هنا في ادارة موقع اغاني ليركس نؤمن بقوة الكلمة ومدى تأثيرها على حياة الناس فربما كلمة جميلة تخفي في طياتها عبر كثيرة وقد تغير حياة البشر ... ومن هذا المنطلق ندعوك لنشر كل كتاباتك الجميلة هنا في الموقع و ان تشاركها مع العالم لكي تعم الفرحة